من نحن

زي بوست موقع اجتماعي أدبي سياسي غير ممول، يقبل التبرعات المالية غير المشروطة.

‏(sie) باللغة الألمانية تعني (هي)، اخترنا هذا الاسم ليقيننا أن كل الأحداث والظواهر والقصص الإنسانية ترتبط بشكل أو بآخر بالمرأة والتي كثيراً ما تصنع الحدث وغالباً ما تكون ذات تأثير عميق فيه، وفي بعض الأحيان تكون هي من أهم المتأثّرين.

يهتم الموقع بالدرجة الأولى بالمجتمع والأدب ولا ضير من من بعض المواضيع السياسية المؤثرة، يفتح زي بوست أبوابه لجميع الكتاب الراغبين بدخول مساحة حرة تحترم العقل وتؤمن بأهميته، ولا بد من التنويه أن الموقع لا يقدّم أيّة مكافآت مالية في الوقت الراهن.

 

(هام حول النشر في موقع زي بوست) اعتباراً من تاريخ: 25.03.2020
السيدات والسادة والصديقات والأصدقاء الذين يرغبون بنشر نتاجاتهم المكتوبة أو المرئية في موقع زي بوست (siepost.com).. تحياتي والمحبة والاحترام لكم.
* نرجو منكم لو تكرمتم إرسال ما ترغبون بنشره على:
1- إيميل الموقع:
info@siepost.com
2- الضغط على زر (تواصل) معنا
الموجود على الموقع.
3-رسائل الصفحة الرسمية للموقع على فيسبوك.
* من الهام:
-أن تكون المادة المرسلة للنشر غير منشورة سابقاً في أي صحيفة أو موقع الكتروني أو على مواقع التواصل.
-أن تكون مكتوبة باللغة العربية أو الإنكليزية أو الألمانية بشكل سليم خال أو شبه خال من الأخطاء، وأن تتضمن علامات الترقيم المناسبة.
* بخصوص ما ينشر من مواد أدبية أو فكرية منشورة سابقا، فسوف تكون مذيلة بوسم (مختارات) وهذا يعني أن الموقع قام بنقلها من موقع آخر أو من صفحة كاتبها في مواقع التواصل، وكل مادة لا يرتبط بها هذا الوسم، فهذا يعني أن الكاتب أرسلها للموقع -بالطرق المذكورة أعلاه حصرا- لنشرها.
ولكم جزيل الشكر والمحبة والتقدير.
موقع زي بوست